أعربت عضوة حزب الاتحاد الاشتراكي، عن امتنانها لمل حققت النسخة الجديدة من المؤتمر، التي كانت “ناجحة” على حد تعبيرها رغم جميع التحديات التي فرضتها قيود كورونا.

وتابعت الاتحادية، “أولا الأجواء جديدا جدا على مؤتمراتنا الحزبية  التي سبق وأن نظمت بجميع جهات المملكة، لأن هاته النسخة لها خصوصيتها الاستثنائية، التي طبعتها فترة الجائحة ومافرضته علينا من إجراءات التباعد”.

وأوضحت المتحدثة، “لكن مع ذلك نجح حزب الاتحاد الاشتراكي في خوض التحدي، حيث اشتغل على خلق نموذج جديد سيتحول مستقبلا إلى تجربة يحتدى بها من قبل مختلف باقي الأحزاب المغربية”.

وحديثا عن ما يمليه الشرط الديموقراطي قالت السيدة، إن”التنافسية هي عنوان المرحلة، حيث يجدر بكل المناظلين الذين توفرت فيهم شروط العضوية والقانونية، أن يخضعوا لقانون المنافسة”.

وأشارة الاتحادية، إلى أن الحزب يوفر لمنضويه العديد من المناصب بغض النظر عن الترشح لعضوية كتابة الحزب، مبرزة، “على سبيل المثال عضوية المجلس الوطني، ثم المكتب السياسي إلى جانب الترشح حسب الجهات، إذن فما دام هناك افتتاح لباب الترشيحات فالأكيد أننا حققنا الشرط الديموقراطي”.

The post نجح الاتحاد وتوفر الشرط الديمقراطي appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.