من المرتقب أن يمثل خمسة أساتذة جامعيين غذ الخميس أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات، على خلفية تورطهم بـ” الجنس مقابل النقط”.

وستتتم إحالة هؤلاء الأساتذة الجامعيين على أنظار النيابة العامة المختصة بعد إنهاء الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء أبحاثها في هذه القضية التي هزت جامعة الحسن الأول بسطات.

ولازال الوكيل العام للملك في سطات لم يحدد بعد ما إذا كان سيتابع الأساتذة المحالين عليه في حالة اعتقال أم في حالة سراح، بناءا على البحث الجاري الذي أجرته الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وتفجرت القضية المعروفة اعلاميا بقضية “الجنس مقابل النقط”، بعدما تسربت سكرينات محادثات أستاذ جامعي مع طالبات بالكلية، على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، والتي تضمنت محادثات غرامية وجنسية مع الطالبات،

وأثارت الواقعة غضبا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وفي صفوف هيئات مهتمة بالشأن التربوي، بينما سارعت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي إلى إيفاد المفتشية العامة للوزارة إلى كلية الحقوق بسطات للتحقيق في الموضوع.

The post مصير المتهمين في قضية “الجنس مقابل النقط” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.