مرت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، قبل أشهر، بأزمة صحية كبيرة اعتبرتها من أصعب التجارب التي مرت بها لحدود الساعة، واستدعت تلقيها العلاج لأشهر قبل أن تعود مجددا بعد غياب دام لأزيد من أشهر.

وللمرة الأولى ظهرت ياسمين عبد العزيز في لقاء تلفزيوني مساء أمس الأربعاء، لتتحدث فيه عن تفاصيل ما جرى، وكونها تعاني من مرض يسمى “أكياس الشوكولاتة”، وهو مرض منتشر لدى بعض النساء، مؤكدة أنها أصيبت به منذ أن كانت في الـ 16 من عمرها، حيث تشعر بآلام محددة تتطلب إجراء جراحة من أجل السيطرة على الأمر.

وقالت ياسمين في حديثها في برنامج معكم “منى الشادلي”، أنها توجهت لإجراء الجراحة بعدما أبرمت اتفاقا مع طبيبها، وأخبرها أنها ستظل في المستشفى ليومين أو ثلاثة، ولكنها بعد الخروج من العملية شعرت بألم رهيب، وهو ما جعلها تصرخ بشدة.

غير أن المتواجدين لم يتعاملوا مع ألمها باهتمام، وظنوا أنها في حاجة إلى الحركة أو أن الأمر سيأخذ وقته وينتهي، ولكنها كانت تصرخ، ليكتشفوا أن ثقبا حدث في القولون.

وأوضحت ياسمين عبد العزيز قائلة إنها أجرت 4 جراحات في شهرين، وتعرضت لتسمم في الدم، وفي إحدى المرات أخبر الطبيب عائلتها أنها لو لم تجر الجراحة خلال ساعة واحدة ستموت.

وأضافت ياسمين أن طبيبا آخر تدخل لإنقاذ حياتها، مؤكدا لها فيما بعد أنه كان يعلم أن الوضع خطير وصعب للغاية، وما حدث لها من تجاوز للأمر اعتبر معجزة.

كما أشارت إلى كونها شعرت وهي في طريقها للجراحة أنها لن تنجو، ولهذا طالبت شقيقها الأكبر أن يرعى أبناءها في حال تعرضت لمكروه، لدرجة أنه لم يتمالك نفسه أمام دموعها وقت حديثها معه.

واختتمت حديثها عن هذه التجربة المؤلمة كما وصفتها، أن الجهاز الذي وضعت عليه بعد الجراحة، نسبة بسيطة للغاية ممن يوضعون عليه يعودون إلى الحياة مرة أخرى، وهو ما علمته خلال تواجدها بالمستشفى.

The post لأول مرة…. ياسمين عبد العزيز تحكي عن تجربتها مع مرضها.. ثقب في القولون وتسمم في الدم! appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.