قال مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف، حسين عموتة، في مؤتمر صحافي، يسبق مباراة الغد أمام المنتخب الجزائري، إن الفوز سيعتبر بمتابة خطوة للعبور إلى المربع النهائي، في المسابقة العربية.

وأكد عموتة، أن المنتخب الوطني مستعد لكل السيناريوهات المحتملة، بما في ذلك الوقت الإضافي أو ضربات الجزاء، مشيرا إلى أن المباراة ستلعب على جزئيات صغيرة.

وأضاف المدرب، المنتخب الجزائري يملك لاعبين من مستوى عالي خاصة خماسي المنتخب الأول، موضحا، “من أبرز العوامل التي يمكن أن نستفيد منها هو قسط الراحة الذي استفادت منه الكتيبة بين دور المجموعات ومباراة ربع النهائي كأس العرب.

ويفتح المنتخبان المغربي والجزائري صفحة جديدة في تاريخ مواجهاتهما عندما يخوضان، يوم غد السبت، في لقاء ربع النهاية، ضمن منافسات كأس العرب العاشرة بقطر على أرضية ملعب الثمامة بالدوحة، في ديربي مغاربي فوق العادة.

وإذا كانت مباراة الجارين المغربي والجزائري أو ما يطلق عليها بالديربي المغاربي وديربي شمال إفريقيا تحظى دائما بأهمية قصوى، فإن مباراة الحادي عشر من دجنبر بملعب الثمامة بالدوحة، سيكون لها طابع خاص، يجعل كلا المنتخبين متمسكين بتحقيق الفوز فيها للعبور إلى المربع الذهبي.

كما أن مباراة المغرب والجزائر ستتميز بالندية والإثارة ويصعب التكهن بنتيجتها مهما تباعد أو قرب أداء المنتخبين حيث سيكون العامل النفسي حاضرا بقوة، ويبقى الفريق الذي سيحافظ على تركيزه هو من سيحسم المواجهة.

وتكتسي المباراة أهمية قصوى بالنسبة للمنتخب المغربي الذي يحذوه أمل كبير في الذهاب بعيدا في المسابقة العربية ويؤكد من خلالها استمراره في السباق نحو الظفر بلقبه الثاني على التوالي، وبالتالي تحقيق الهدف الذي جاء من أجله إلى قطر.

The post عموتة: الفوز على الجزائر خطوة للوصول إلى المباراة النهائية appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.