طالب أحد الصحفيين الأفارقة، يورغن كلوب، مدرب ليفربول، بالاعتذار عن تعليقٍ أدلى به المدرب الألماني حول بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي وصفها بأنها “بطولة صغيرة”.

وسيفقد كلوب وليفربول خدمات ثلاثةٍ من أبرز اللاعبين لمدة شهرٍ تقريباً، خاصة في الفترة الواقعة بين 9 يناير  و6 فبراير 2022، بسبب ارتباطهم مع منتخبات بلادهم، بخوض منافسات كأس أمم إفريقيا.

وسيسافر المهاجمان محمد صلاح وساديو ماني بمنتخبات بلادهما مصر والسنغال، إضافة إلى لاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا، إلى الكاميرون، التي ستستضيف البطولة.

وبعد فوز ليفربول على بورتو في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، دعا أحد الصحفيين كلوب إلى الاعتذار في المؤتمر الصحفي، لكن الألماني أوضح القصد من تصريحاته السابقة.

وبدأ الصحفي أوغورا باباتوندي كلامه: “مرحباً يورغن، خلال آخر لقاءٍ صحفي وصفت كأس الأمم الإفريقية عمداً بأنها بطولة صغيرة، أعتقد أنها إهانة للاعبين وللجماهير وإهانة لشعوب القارة، وأعتقد أنك مدين للقارة باعتذار”.

وأصَّر كلوب على أن هذا ليس ما قصده، لكن الصحفي تمسك برأيه مرة أخرى واعتبرها إهانة، مضيفاً: “هذا ما قلتَه، لقد استمعت إلى الصحفي وقلت إن القارة في إفريقيا صغيرة، هذا ما قلتَه”.

The post صحافي يطالب مدرب ليفربول بالاعتذار لهذا السبب appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.