قدمت الفنانة رشيدة طلال، رفقة كل من الفنان مراد البوريقي، وحاتم إيدار، وعصام سرحان، أوبريت غنائي خلال اختتام فعاليات القافلة الوطنية للصحراء المغربية بالسجن المحلي الجديد بمدينة الداخلة، تحت شعار “القضية الوطنية، انتماء وإعتزاز”، وذلك بحضور عدد من المسؤولين وفعاليات المجتمع المدني.

وفي هذا السياق، عبر الفنان حاتم إيدار، في تصريح لـ”فبراير”، عن سعادته أثناء مشاركته في الحفل الختامي لفعاليات القافلة الوطنية للصحراء المغربية بمدينة الداخلة، مقدما شكره للمندوبية العامة لإدارة السجون على تنظيمها للحفل.

من جانبه، قال مراد البوريقي، في التصريح ذاته، إنه حرص على المشاركة في الحفل الختامي الذي يتزامن مع ذكرى المسيرة الخضراء، للاحتفال مع المغاربة بيوم كهذا”.

وحول جديده الفني، كشف البوريقي أنه بصدد التحضير لـ”ميني” ألبوم يتضمن مجموعة من الأغاني باللهجة المغربية، مضيفا أن بعض الأغاني قام والده بتلحينها.

يذكر أن مندوبية السجون نظمت قافلة وطنية حول الصحراء المغربية إلى السجون، بدأت من مدينة وجدة واختتمت بمدينة الداخلة يومي الخامس والسادس من نونبر الجاري، وذلك في إطار تسليط الضوء على تشبث نزلاء المؤسسات السجنية بالوحدة الترابية للمغرب، حيث تندرج هذه القافلة في إطار برامج مندوبية السجون المتجددة والرامية لتأهيل النزلاء لإعادة الإدماج داخل المجتمع وتنمية الروح الوطنية بداخلهم.

The post شاهد ما قاله فنانون عن عملهم من أجل الصحراء.. تحية لبلادي من الداخلة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.