وثقت كاميرا “فبراير”، بعضا من الخسائر المادية التي خلفها حادث سقوط الرافعة على بعض منازل الضحى الموجودة بحي الجيش الملكي بمدينة طنجة، والتي وقعت صباح اليوم.

واستطعت الرافعة أن تهدم جزءا كبيرا من المنازل التي كانت قربها، إذ وحسب ما يظهر في الفيديو، فإن جدران المنزل تحطمت بالكامل.

وحسب ما أفاد به الشهود أثناء حديثهم، فقد أصيبوا بهلع شديد لحظة ارتطام الرافعة بالبناية، مشيرين أنهم في البداية اعتقدوا أن الأمر يتعلق بانفجار قنينة غاز.

وفي هذا السياق، قال يوسف بنبشير رئيس جمعية الضحى للوفاء في حديثه لـ”فبراير”، إن هذا الحادث لم يخلف أية خسائر بشرية، وأن الحادث شهد تدخلا مستعجلا لرجال السلطة، نافيا بذلك كل ما تم الترويج له بخصوص غياب المسؤولين لمعاينة الواقعة.

وتابع المتحدث ذاته أن الرافعة ألحقت ضررا لثلاث شقق بالبناية، مشيرا أن الخبير سيحضر في أقرب وقت لمعاينة الخسائر، وسيتم ترحيل أصحاب هذه المنازل مؤقتا وتوفير سكن لهم، حتى يتم إصلاح ما أفسده السقوط المفاجئ لهذه الرافعة

The post شاهد كيف أصبحت منازل الضحى في طنجة من الداخل بسبب رافعة! appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.