قالت شاهدة عيان على واقعة قتل في مصحة خاصة اليوم بالدار البيضاء، إن المشتبه به كان في حوار مطول مع الضحية داخل المستشفى قبل أن تتم “الجريمة”.

وأضافت في تصريحات لموقع “فبراير.كوم” أنه في لحظة ما، قام بكسر هاتفه عبر رميه أرضا ثم هاجم الضحية، لتسقط والدماء تنهمر منها في مشهد لم تقدر الشاهدة وصفه لشدة هوله حسب تعبيرها.

ونفت الشاهدة أي معرفة لها بالمشتبه به وطبيعة علاقته بالضحية المتوفاة، قائلة إن هول ما رأته يصعب معه أي تعليق أو إفادة حول ما وقع بالضبط.

وكان بلاغ لمديرية الأمن الوطني بالدار البيضاء قد ضرح بأن عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بالمدينة، صباح اليوم الاثنين 27 شتنبر الجاري، تمكنت من توقيف مستخدم في شركة تجارية، يبلغ من العمر 47 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

وأضاف البلاغ أنه وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد اعتدى المشتبه فيه جسديا بواسطة السلاح الأبيض على الضحية البالغة من العمر 34 سنة، والتي تعمل مستخدمة بمصحة خاصة تقع بالقرب من المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، وذلك بسبب خلافات شخصية لها ارتباط بشبهة علاقة سابقة بينهما. وقد تسبب هذا الاعتداء الجسدي في إصابة الضحية بجروح خطيرة أفضت إلى وفاتها بعد نقلها للمستشفى الجامعي ابن رشد، بينما تم توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأردف البلاغ ذاته أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه المتورط في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات والأسباب الكامنة وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

The post شاهدة على ذبــــح أربعيني لخطيبته في مصحة بالدار البيضاء.. ضربها بالتلفون وصفاها قدامنا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.