قامت المديرية الجهوية للصحة والحماية الإجتماعية بجهة سوس ماسة، أمس الثلاثاء، بفتح تحقيق حول مقطع فيديو متداول، يوثق لحظة وضع سيدة حامل لمولودها داخل جناح الولادة بالمركز الاستشفائي الإقليمي بإنزكان.

وقالت المديرية الجهوية للصحة والحماية الإجتماعية، في بلاغ لها، توصل “فبراير.كوم” بنسخة منه، “على إثر تداول شريط فيديو في عدة منابر إعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي، يظهر لقطات من داخل جناح الولادة بالمركز الاستشفائي الإقليمي إنزكان، بادرت المديرية الجهوية بفتح تحقيق مستعجل لتحديد حيثيات تصوير هذا الشريط بدون ترخيص”.

وأكدت المديرية ذاتها في بلاغها أنها ستطلع على حقيقة مضامين الفيديو المتداول، لتحديد المسؤوليات، في أفق اتخاذ الإجراءات المعمول بها في هذا الشأن.

وتجدر الإشارة إلى أن إحدى السيدات، قامت بنشر مقطع فيديو لها على قناتها في منصة “يوتيوب” أثناء خضوعها لعملية قيصرية في جناح الولادة، ما أثار ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأنها لم تحصل على أي تصريح من أجل التصوير.

تقرؤون أيضا:

روتيني اليومي يوثق وضع مغربية لمولودها في مستشفى عمومي بأكادير !

The post “روتيني اليومي” يتسبب في فتح تحقيق بمستشفى إنزكان appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.