“الله يرحم الوالدين.. عاونوني.. راجلي السابق ضربني بالنيببرا والهراوة.. يعطيني بالتيساع.. ياك تطلقنا”، بهذه الكلمات كشفت فاطمة وهي سيدة معنفة لـ”فبراير.كوم” عن العنف التي كانت تتعرض له على يد زوجها طيلة فترة زواجهما.
وقالت المعنية بالأمر إنها “تعرضت لكافة أشكال العنف والتعذيب من طرف زوجها، ما تسبب لها في مجموعة من الأمراض المزمنة كالأعصاب، والفشل الكلوي، وداء السكري، التي لا زالت تعاني منها إلى حدود الآن”.

https://www.youtube.com/watch?v=uP3UEELG_Wg

وأضافت المتحدثة ذاتها، خلال حديثها لـ”فبراير”، أنها قررت بين ليلة وضحاها “الانفصال عن زوجها ومواجهة الحياة بكل صعوباتها رفقة أولادها الستة بدلا من العيش مع شخص لا يحترمها ويهين كرامتها في جميع الأوقات”.
وتابعت: “حياتي كانت مهددة بالخطر معه، وبعد الانفصال بشكل رسمي أصبح الخطر مضاعفا بسبب تهديداته المستمرة لي بالقتل، خاصة بعد خروجه من السجن”.

وأوضحت فاطمة أن المحكمة حكمت على طليقها بالسجن مع دفع جميع مستحقاتها المادية، “ما جعله يفكر في الانتقام منها بجميع الطرق”، مشيرة إلى أن خروجه من السجن “شكل لها رعبا في حياتها”.
وأردفت السيدة المعنفة بنبرة حزينة: “أنا سامحة في حقي يصرف غير على ولادو ويبعد مني”.

The post رجاء أنقدوني زوجي السابق يعنفني ضربني بالنيبيرا ويحرمني من حقوقي appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.