علمت “فبراير” أن القيادية الاتحادية حسناء أبو زيد انتدبت مفوضا قضائيا، لتقديم ملف ترشحها لمنصب الكتابة الأولى لحزب الوردة، وقد تسلم ملف الترشيح ادريس لشكر بصفته رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الحادي عشر للإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية الذي سينعقد في الفترة الممتدة ما بين 28 و30 يناير 2022.

كما اطلعت فبراير على نسخة من بلاغ، أعلن من خلاله محمد بوبكري،  القيادي بحزب الاتحاد الاشتراكي ترشحه لمنصب الكاتب الأول للحزب.

وجاء في البلاغ : ” بعد تأمل عميق في الظروف العصيبة التي يمر منها حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، قررت أن أخبر كلا من الرأي العام الاتحادي والرأي العام الوطني، أني قررت أن أترشح لمسؤولية منصب الكتابة الأولى لهذا الحزب”.

و أضاف بوبكري : ” اجتمعت هذا الصباح بالأخ الكاتب الأول، إدريس لشكر، حيث أخبرته بهذا القرار. وسأتصل بمجموعة من رموز الحزب لإخبارهم بذلك”، موضحا أنه سيبسط أسباب ترشحه بشكل مفصل في بيان سيصدره في القادم من الأيام.

The post حسناء أبو زيد تقدم ترشيحها لقيادة الاتحاد الاشتراكي عبر مفوض قضائي ! appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.