​عبر العديد من مغاربة مواقع التواصل الاجتماعي عن استياء عارم بعد إقصاء المنتخب المغربي من منافسات كأس أفريقيا للأمم، وذلك بعد خسارته في مباراة ربع النهائي التي جمعته، مساء أمس الأحد، بالمنتخب المصري، في حين حمل متفاعلون المدرب وحيد خليلودزيتش مسؤولية الإقصاء.

وخلفت مباراة “الأسود” ضد “الفراعنة” التي أقيمت على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، حالة من الإحباط في صفوف مغاربة وذلك بسبب ضياع فرصة الوصول إلى المربع الذهبي للمرة الأولى منذ العام 2004، حينما وصل منتخب المغرب إلى النهائي.

و لم يستسغ العديد من المغاربة الذين تابعوا مباراة أمس خسارة “الأسود” وإقصاءهم من المنافسة رغم أنهم كانوا متقدمين في بداية المقابلة، وحمل العديد من المتابعين مسؤولية الإقصاء للمدرب وحيد خليلوزيتش، الذي كان بدوره غاضبا بعد المباراة ورفض حضور الندوة الصحفية للتفاعل مع أسئلة الصحافيين.

وانتقد العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المدرب البوسني حيث أبدى مدونون استياء عارما من بعض اختياراته وطريقة تعامله مع المباراة.

كما أظهرت تعليقات متفاعلين عدم الرضا عن حصيلة خليلودزيتش منذ التحاقه بالمنتخب قبل أكثر من عامين، في حين ذهب البعض إلى المطالبة بإقالته من منصبه بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية.

في المقابل، اعتبر متفاعلون آخرون أن الإقصاء وارد في كرة القدم ودعوا إلى التركيز على المحطات القادمة وخصوصا مباراة السد الحاسمة للتأهل إلى مونديال كأس العالم 2022 شهر مارس القادم.

The post حاليلوزيتش أنت من يتحمل المسؤولية..مغاربة يعلقون بعد خيبة الكاميرون appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.