كشفت وسائل إعلام إسبانية أن المحكمة السابعة بمدينة سرقسطة الإسبانية استدعت خوسيه أنخيل غونزاليس خيمينيز في إطار التحقيق في قضية دخول زعيم جبهة البوليساريو إسبانيا في أبريل 2021.

وأوضحت صحيفة “إل بيريوديكو دي أراغون” الإسبانية ان المحكمة  استدعت  كبير مفتشي مجموعة الاستعلامات الشرطة للمثول أمام القاضي، وحددت موعد الجلسة يوم 7 فبراير المقبل من أجل الاستماع إليه فيما يتعلق بدخول زعين الانفصاليين ابراهيم غالي إلى إسبانيا .

وأكدت الصحيفة أن القاضي يرى أن خوسيه غونزاليس يجب أن يشرح ما إذا كان قد تم إبلاغهم بوصول غالي إلى إسبانيا يوم 18 أبريل الماضي، من قبل المفوض العام للمعلومات.

وطلب القاضي تقديم هذه الأدلة في هذه القضية فيما يتعلق بوصول غالي إلى إسبانيا لتلقي العلاج من فيروس كوفيد -19 في مستشفى سان بيدرو دي لوغرونيو.

كما استدعت المحكمة المسؤول الأمني الإسباني لتوضيح سبب عدم التحقيق في الوثائق المزيفة المحتملة حيث دخل غالي إلى إسبانيا بجواز سفر صدر في اليوم نفسه يحمل اسما مغايرا.

The post القضاء الإسباني يستدعي مفتش استعلامات الشرطة للتحقيق في دخول غالي لإسبانيا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.