قرر المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، عقد دورته الاستثنائية يوم السبت القادم، عن بعد، بناء على تعليمات السلطات الصحية القاضية باتخاذ المزيد من الاحترازات بسبب موجة وبائية جديدة منتشرة في مجموعة من الدول.

وأضاف بلاغ للمجلس الوطني لـ’البام” أن الحضور سيقتصر فقط على أعضاء المجلس الوطني بالصفة وهم أعضاء الحكومة، و أعضاء الفريقين بمجلس النواب والمستشارين.

ومن المنتظر أن يعقد حزب الأصالة والمعاصرة، دورة للمجلس الوطني ستخصص لاستكمال تشكيل المكتب السياسي وانتخاب هياكل المجلس الوطني، والمصادقة على النظام الداخلي.

ودعا الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي أعضاء المكتب السياسي الجميع إلى “إنجاح دورة المجلس الوطني المقبلة التي تأتي في سياق حزبي غير مسبوق، حيث انتقال الحزب من النضال داخل صفوف المعارضة، إلى الإسهام  كأحد الأعمدة الرئيسية للحكومة، وما يفرضه ذلك من مسؤولية وطنية جسيمة ورهان شعبي كبير لتحقيق التنمية والإنصاف والعدالة والكرامة للمواطنات والمواطنين”.

The post “البام” يقرر عقد دورته الإستثنائية عن بعد والحضور سيقتصر على هؤلاء appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.