كشفت اتصالات المغرب زيادة عدد زبناء المجموعة بنسبة 3,3% ليصل ما يقارب 73 مليون زبون بفضل ارتفاع قاعدة الزبناء في الفروع (+4,2%)، مسجلة استقرار نسبي لرقم المعاملات الموحد خلال الربع الثالث لسنة 2021 (- %0,5بسعر صرف ثابت*) .

وسجلت الشركة نموا  مستمرا للأنشطة الدولية (+2,3% بسعر صرف ثابت*) بفضل الأنترنت النقال و نمو مستمر في الأرباح المعدلة قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك (+ 4,4% بسعر صرف ثابت*).

كما حققت نموا قوي لبيانات الثابت في المغرب (+7,8%)، مع الحفاظ على مستوى عال من الربحية بهامش الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك والإهلاك المعدل يصل إلى 51,6%.

وسجل تقرير للشركة تسريع استثمارات المجموعة (باستثناء الترددات والتراخيص) حيث مثلت 13,3% من العائدات المسجلة إلى نهاية شتنبر2021، كما تمكنت المجنوعة خلال الربع الثالث لسنة 2021، من الحفاظ على مستوى أداء أنشطتها على الرغم من إكراهات الأزمة الصحية، إذ استطاعت الفروع تحقيق نتائج تتماشى مع الظرفية الحالية، معززة بذلك الاستراتيجية التنموية الدولية للمجموعة.

واعتمدت المجموعة على جودة شبكاتها، إذ استمرت في تقويتها من خلال سياسة استثمارية طموحة استجابة لارتفاع استخدامات البيانات من طرف زبنائها، ولتقديم خدمات ذات جودة مثالية، وحافظت المجموعة على سعر صرف ثابت للدرهم المغربي / الأوقية / الفرنك الإفريقي

The post اتصالات المغرب تحقق زيادة في عدد زبنائها بنسبة 3,3% ليصل إلى 73 مليون زبون appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.