دعا عزيز أخنوش، رئيس الحكومة ورئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير، خلال ترؤسه  الدورة الاسثتنائية الثالثة لاجتماع مجلس المدينة إلى إعادة هيكلة وتسيير عدد من المرافق بالمدينة.

وأضاف أخنوش، في رده على تساؤلات المستشارين، “من حقكم الاستفسار حول طريقة تسيير بعض المرافق من قبل الجمعيات، هناك مرافق من 12 متر تسييرها 6 جمعيات”، مردفا بالقول “معرفتش كفاش دارو ليها”.

من جهتها، قالت فاطمة أمزيل، مكلفة بالشؤون الاجتماعية والتنمية البشرية، أن الدوة خصصت لمناقشة قانون المالية والمصادقة عليه، مشيرة إلى أنه تمت مناقشة جميع بنود الميزانية مناقشة مستفيضة من طرف المعارضة والأغلبية.

وأضافت أنه تم الاتفاق على انخراط المدينة في المشاريع الملكية وهي المشاريع ستعطي إشعاعا للمدينة، موضحة أنها تؤثر على ميزانية المجلس.

وسجلت المتحدثة ذاتها أن تم التوصل إلى توازن خلال هذه السنة لتدبير شؤون المدينة والتوفيق بين المشاريع الملكية ومتطلبات المواطنين.

من جهته، أوضح جمال العزيز، أنه رئيس لجنة الميزانية والشؤون المالية، أن ميزانية السنة الاولى للولاية الحالية  تنطوي على  مجموعة من الاكراهات، مستدركا بالقول “لكن لدينا حلول للدفع بهذه الميزانية حتى نكون عند حسن تطلع ساكنة أكادير”.

The post أخنوش في المجلس.. عندكم الحق ولكن واحد ستة جمعيات كيفاش دارو ليها appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.