قال كريم أشنكلي بعد انتخابه  رئيسا لمجلس جهة سوس ماسة، أشكر السادة والسادات أعضاء سوس ماسة على ثقتهم واتمنى ان اكون عند حسن نيتهم، اليوم المواطنين والمواطنات عبروا بحرية  في صناديق الاقتراع، واليوم نريد مغرب الحريات والاقتصاد القوي والعدالة الاجتماعية ومغرب المساواة وتكافؤ الفرص والعدالة المجالية.

وأضاف، ينتظرنا عمل كبير وهام وهو تنزيل ورش الجهوية الجهوية المتقدمة الذي أصبح خيارا لا محيد عنه وواقع يفرض المسار التنموي لبلادنا، من خلال التنزيل الأمثل للميثاق الوطني للا تمركز الاداري واللامركزية، بهدف تحسين تدبير الشان العام والحكامة الترابية وتعزيز وثيرة إنجاز الأوراش الكبرى بالجهة.

وتحدث كريم عن تحدي كبير وهو تنزيل مضامين النموذج التنموي الجديد، الذي يتطلب انخراط وتعاون الجميع بصدق ووطنية لإنجاح التحديات وإنجاح التوجيهات الملكية، وكلنا اليوم نمارس السياسة وغايتنا الكبرى ان نمارسها بنفس تنموي يخدم ساكنة الجهة التي تنتظرنا منا الشيء الكثير.

وانتخب، اليوم الجمعة 17 شتنبر الجاري، كريم أشنكلي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيسا لمجلس جهة سوس ماسة.

وكان كريم اشنكلي، المرشح الوحيد لمنصب رئيس المجلس، حيث تم اعتماد التصويت العلني على الرئيس كريم اشنكلي بإجماع أعضاء المجلس المكون من 57عضوا، المنتمين إلى أحزاب، التجمع الوطني للأحرار، الأصالة والمعاصرة، الاستقلال والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

وكان كريم اشنكلي، انتخب نائبا برلمانيا عن دائرة أكادير اداوتنان، عقب استحقاقات ثامن شتنبر الجاري.

The post هذا ما التزم به أشنكلي بعد انتخابه رئيسا لجهة سوس ماسة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.