حصل محمد رضى بنمهدي نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش يوم أمس السبت 26 يونيو الجاري، على شهادة الدكتوراه في القانون الخاص بالفرنسية  بميزة مشرف جدا.

وناقش الاستاذ بنمهدي اطروحة الدكتوراه بقاعة المحاضرات بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة القاضي عياض بمراكش، تحت عنوان “la résiliation du bail commercial en droit marocain et français”.

وقد تمت مناقشة اطروحة الدكتوراه تحت اشراف الدكتور جمال النعيمي وامام لجنة مناقشة مكونة من الدكتور محمد ريكار استاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بمراكش، والدكتور محمد النخلي استاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بمراكش، والدكتور مراد بوستة استاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بمراكش، والدكتور محمد سكام استاذ التعلي العالي بكلية الحقوق بادار البيضاء.

وفي هذا السياق، قال بنمهدي في تصريح لـ”فبراير”، إنه سعيد بهذا التفوق، والحصول على ميزة مشرف جدا، معتبرا أن هذا شرف له ولعائلته، وجاء نتيجة عمل لسنوات من الجهد المستمر.

وأكد بنمهدي، على أن ما ساعده في انتاج هذا العمل هو ممارسته كنائب لوكيل الملك في المحاكم المغربية، مما قربه بالعديد من الاشكالات المعروضة على القضاء.

L’article نائب وكيل الملك بمراكش يحصل على الدكتوراه في القانون الخاص بميزة مشرف جدا est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.