أفاد مصدر لـ”فبراير” أن أمينة بن عبد الوهاب القيادية بحزب العدالة والتنمية ونائبة رئيس جماعة تطوان كانت تتحدث مع شابين يقطنان بالمدينة، وأن زوجها أحمد بوخبزة البرلماني السابق بالبيجيدي هو من بادر بالتهجم عليهما.

وأضاف المدر، والذي حضر الواقعة، “هما كانو كيتناقشو مع امينة عادي حتى خرج بو خبزة ضرب جوج اللي كانو كيهدرو معاها شنو هو السبب؟؟”

وتابعت المتحدثة ذاتها “هدوك اللي كيقولو بللي عادي يدافع على مراتو هما ما اداوها ما تهجمو عليها كانو ف حوار عادي و نظرا انه هو طول يدو عليهم عادي يدافعو على راسهم هما استغلوا السن ديالو و كيقولو ماكانشي خسوم يضربوه واخا هو اللي بدا و هدشي غير منطقي و الزوجة ديالو ما تأداتشي نهائيا.”

تجدر الإشارة إلى أن البرلماني السابق عن حزب العدالة والتنمية أحمد بوخبزة، تعرض  لاعتداء، أمس  الخميس  بمدينة تطوان، أثناء اصطدامه مع بعض شباب المدينة.

وأكدت مصادر جد مطلعة على أن وزوجة بوخبزة القيادية بحزب العدالة والتنمية ونائبة رئيس جماعة تطوان، أمينة بن عبد الوهاب، بدورها تعرضت لاعتداء شنيع من طرف ذات الشباب.

وأشارت ذات المصادر الى أن بوخبزة تقدم بشكاية ضد الشباب المعتدين، مؤكدة على أن ما تعرض له البرلماني السابق ناتج عن تصفية حسابات سياسية.

L’article معطيات جديدة في قضية الاعتداء على برلماني سابق بتطوان est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.