طرح الفنان حاتم عمور، عملا فنيا جديدا بعنوان “مايستهلني”، عبر قناته على موقع “يويتوب”  مساء أمس الأربعاء، وهو العمل الفني الذي تجاوز الـ600 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها.

وتعامل عمور في هذه الأغنية مع محمد المغربي على مستوى الكلمات وألحان مهدي مزين، وتوزيع طارق الحجيلي ومادارا. أما كليب الأغنية فقد تم تصويره تحت إشراف المخرج أنس الكاد.

الأغنية تجمع بين العتاب والفرحة بطريقة فنية جديدة، حيث تناول حاتم قصة شخص تعرض للخيانة من طرف أحبائه الذين تخلوا عنه ويعاتبهم من خلال أغنية “مايستهلني”.

و”مايستهلني” هي تالث أغاني ألبوم بلاحدود لحاتم عمور لسنة 2021، الذي يتضمن توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها الخليجية والعراقية ولهجات عربية أخرى، إضافة إلى أغنية باللغة الإسبانية ومفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال حاتم عمور الغنائية كليب “أحلى إبداع”، باللهجة العراقية من كلمات عماد الأسعد وألحان أسعد حسن وتوزيع حمزة الغازي، أما كليب الأغنية، وقد تم تصويره مشاهده بمدينة الدرالبيضاء، تحت إشراف المخرج أنس الكاد.

The post “مايستاهلني” الجديد الفني لحاتم عمور appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.