أكد محمد الإتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة لإدارة الزمالك المصري لكرة القدم، أن الدولي المغربي أشرف بنشرقي نجم النادي، لايزال يمارس في صفوف الفريق لمدة موسم وفقا للعقد.

وأشار نائب الرئيس في حديثه أن النادي المصري يطمح لتجديد عقد بنشرقي لثلاث مواسم أخرى قائلا: “بدأنا المفاوضات مع بنشرقي للتجديد والأرقام قربت وتوقفنا حتى ينتهي الدوري، وأتوقع أن يوقع للزمالك بعد عودته من المغرب”.

وأكد الإتربى أن مسؤولي الزمالك حسموا صفقتين خلال الأيام الماضية، لكن لن يتم الإعلان عنهما، إلا بعد الحصول على موافقة كارتيرون.

وفي سياق متصل، أوصى أحمد حسام الدولي المصري ومدرب الزمالك لكرة القدم السابق،  إدارة هذا الأخير بعدم التفريط  في خدمات المغربي أشرف بنشرقي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية

وقال أحمد حسام في تصريحات صحفية : “فرجاني لاعب كبير لكن الزمالك أكبر منه، وحتى عندما كان يلعب في تونس، لم يكن بنفس الحجم وهو يلعب في الأبيض”.

وتابع المتحدث ذاته قائلا: “إن وجود أشرف بنشرقي بأهم 100 مرة من استمرار فرجاني ساسي في الزمالك، وأتمنى أن يتم تجديد التعاقد معه”

The post قرار جديد تتخذه إدارة الزمالك في حق بنشرقي appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.