توج فريق الرجاء الرياضي، مساء يوم أمس السبت 10 يوليوز، بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب تخطيه في النهائي عقبة شبيبة القبائل الجزائرية بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي احتضنها البساط الأخضر لملعب “الصداقة” بمدينة كوتونو العاصمة الاقتصادية لدولة البنين.

وفي هذا الصدد، بادر العديد من قادة الأحزاب السياسية المغربية إلى بعث رسائل التهنئة لفريق الرجاء الرياضي بعد فوزه باللقب التاسع قاريا.

وفي ذات السياق، هنأ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، فريق الرجاء البيضاوي، إثر تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في المقابلة التي جمعته أمس السبت مع فريق شبيبة القبائل الجزائري.

وهنأ الأمين العام بهذه المناسبة، باسمه الخاص، وباسم كل مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، كل لاعبي الرجاء البيضاوي والإدارة التقنية، وكذا كل أعضاء المكتب المسير للفريق، ومحبي وعشاق الرجاء، معتبرا أن هذا التتويج القاري، هو تتويج لكرة القدم الوطنية وكذا لكل الجهود التي بذلها الفريق البيضاوي بكافة مكوناته، طيلة مشوار التباري منذ أول مباراة في المنافسة وصولا إلى تحقيق الانتصار في النهائي.

من جهتها، كتبت الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، نبيلة منيب على حسابها الخاص بالفايسبوك، تدوينة تهنئة جاء فيها “اتقدم بالتهنئة لفريق الرجاء البيضاوي و كافة انصاره و محبيه بمناسبة فوزه بكأس الكونفيدرالية الإفريقية”.

الأمين العام بحزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله، بدوره لم يفوت الفرصة في تهنئة الفريق البيضاوي، حيث كنب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تدوينة جاء فيها “كل التهاني لفريق الرجاء البيضاوي بفوزه بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد انتصاره في مباراة اليوم على نظيره شبيبة القبايل الجزائري. متمنياتي لفريق الرجاء والفرق المغربية والرياضة الوطنية بمزيد من الانتصارات والنجاحات”.

وبعث الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة إلى أعضاء نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم بعد تتويج الفريق بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم 2021.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تهانيه الحارة للنادي البيضاوي، ولكافة مكوناته من أطر إدارية وتقنية وجمهور، على هذا التتويج القاري المستحق.

وأشاد الملك بهذا الإنجاز القاري الكبير المشرف لكرة القدم المغربية، والذي جاء ليتوج الجهود الدؤوبة التي بذلها أعضاء الفريق، وكذا بما أبان عنه اللاعبون من انضباط وروح تنافسية عالية طيلة أطوار هذه البطولة الإفريقية.

كما عبر الملك عن ثقته في أن هذا الفوز سيشكل حافزا قويا لأعضاء النادي البيضاوي لمضاعفة الجهود وتحقيق المزيد من الإنجازات، لتنضاف إلى رصيده الثري من الألقاب الإقليمية والقارية والدولية.

L’article قادة الأحزاب السياسية المغربية يهنؤون الرجاء بعد الفوز بكأس الكاف est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.