قدم صانع مجسم سمكة المهدية، الذي أثار الجدل آنذاك في مواقع التواصل الاجتماعي، (قدم) اقتراحا للملك محمد السادس، بعد أن ذكر بمنجزاته والغبن الذي تعرض له جراء هدم أشهر مجسماته، وقال بشأن اقتراحه للملك محمد السادس: “لماذا لانقوم بصناعة أكبر شلال في إفريقيا بلمسة مغربية”.

وأكد صانع مجسم سمكة المهدية في تصريحه لـ”فبراير”،  أنه “حظي بتعاطف كبير من طرف المغاربة بُعيد موضوع “مجسم السمكة”، مؤكدا أنه “تلقى مجموعة من المساعدات من مواطنين مغاربة داخل وخارج التراب الوطني”.

وأشار المتحدث ذاته، في حديثه لـ”فبراير”، أنه “رغم ما تعرض له من حيف، إلا أنه لازال قادرا على إعطاء المزيد”، مردفا بقوله، ” لا لليأس”.

وأضاف صانع مجسم سمكة المهدية، الذي أثار الجدل في الشبكات الافتراضية، أنه في صدد التحضير لمجموعة من المجسمات المتنوعة في عدة مدن مغربية”.

وكان قد أثار مجسم سمكتين أقامته جماعة المهدية بإحدى المدارات بمدخل الشاطئ، موجة سخرية عارمة من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لشكل المجسم الذي وصف بـ”مجسم قلة الحياء”.

وتداول رواد “الفايسبوك”، على نطاق واسع،  صورة  تمثال السمكتين، وسط موجة من السخرية والتهكم على نحت السمكتين، وحسب البعض لم يينجح صانعه في اثقان تفاصيله، ليصبح يوحي إلى شيء آخر غير السمك، حسب ما قاله رواد منصات التواصل الاجتماعي، هذا في الوقت الذي اعتبر البعض الآخر أن ما تعرض له صاحب السمكتين هو تنمر واستباق للأحداث، لأنه لم يكن قد أكمل بعد عمله، وأنه ما كان يجب هدم العمل أو الحكم عليه، قبل أن يضع عليه اللمسات الأخيرة.

تقرؤون أيضا:

صانع مجسمات المهدية: ماشي احمق وشكرا للتضامن وغادي نكملهم باش ما بغاو

L’article صانع مجسم سمكة المهدية: لدي اقتراح للملك محمد السادس له بعد افريقي est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.