بحزن وتأثر شديد ودعت عائلة الرئيس السابق لفريق الوداد البيضاوي بوبكر جضاهيم جثمانه، ليوارى الثرى، وذلك بعد أن وافته المنية زوال أمس الإثنين.

ففي أجواء تعمها الحزن، حرصت السلطات المحلية على توفير جميع الشروط اللازمة لتوفير التدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وأيضا لتفادي أي تجمهرات تهدد بانفجار بؤر للفيروس التاجي.

وحرصت أسرة الراحل على توديعه من داخل مقبرة الشهداء، كما حرصوا على احترام التدابير الاحترازية، وعدم تجاوز 10 أشخاص حضروا مراسيم الدفن

يشار إلى أبوبكر جضاهيم، الرئيس السابق لفريق الوداد الرياضي أبوبكر جضاهيم توفي  ظهر أمس  الاثنين في الدار البيضاء  عن عمر يناهز 85 سنة.

ونعى نادي الوداد الرياضي، في بلاغ له، الراحل، متقدما ” بأحر التعازي وأصدق المواساة الى عائلة الفقيد الصغيرة و الكبيرة “.

وتولى الراحل رئاسة المكتب المسير للوداد، في منتصف تسعينيات القرن الماضي وتحديدا بين سنتي 1993 و1996.

كما كان الراحل عضوا في المكتب المسير للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في فترات مختلفة.

ويعد الفقيد من كبار المسيريين الرياضيين المغاربة الذين قدموا خدمات جليلة لكرة القدم الوطنية خلال فترة الحماية وبعد الاستقلال، حيث تميز بحبه الشديد للوداد.

وبعد اعتزاله العمل الإداري ظل جضاهيم مصرا على البقاء قريبا من شؤون الوداد، حيث كان يحظي بشعبية كبيرة بين أنصار النادي.

تقرؤون أيضا

بالدموع.. كلمة مؤثرة لابو السهل عن وفاة رئيس الوداد الرياضي السابق بوبكر جضاهيم

L’article شاهد كيف ودعوا رئيس الوداد السابق بحرقة في جنازة يسودها الغبن est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.