قامت مجموعة مدججة بالسيوف اول امس الخميس بالهجوم على مقهى بمدينة سلا، مما خلف ذعرا وهلعا كبيرا وسط ساكنة حي السلام بمدينة سلا.

وكشفت صاحبة المقهى، في تصريح لـ”فبراير”، أن الصراع كان قائما بين زبون وأحد المجرمين، تطور لهجوم مسلح على المقهى، مشددة على أنها لا علاقة لها بالواقعة.

المتحدثة ذاتها، أكدت على أنها تكبدت خسائر كبرى بسبب هذا الهجوم المسلح الذي تعرض له المقهى، مشددة على أن الامن قام بدوره من أجل إلقاء القبض على هاته العصابة.

وتفاعلت مصالح الأمن بالمنطقة الإقليمية للشرطة بمدينة سلا مع مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي يوثق لهجوم مسلح على مقهى بحي السلام بالأسلحة البيضاء، وسلب الزبناء هواتفهم النقالة تحت التهديد.

مصدر مطلع أوضح، أن الأبحاث والتحريات التي قامت بها مصالح الضابطة القضائية، أفضت إلى تحديد هويات المشتبه بهم والمتورطين في هذه القضية، مؤكدا أن البحث لا يزال جاريا للكشف عن الأسباب الحقيقية، التي كانت وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وإيقاف المتورطين فيها.

ويظهر مقطع الفيديو أشخاصا مدججين بأسلحة بيضاء من الحجم الكبير وهم بصدد إلحاق خسائر مادية بملك الغير.

L’article شاهد ابشع ما حدث لصاحبة مقهى تعرض زبناؤها للكريساج est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.