عبرت الممثلة المغربية ساندية أبو تاج الدين بطلة سلسلة “بنات العساس”،  عن سعادتها الكبيرة عقب تواجدها في افتتاح لمحل للمصممة “عزيزة قفطان”، مؤكدة أنها لن تتردد باعتبارها فنانة معروفة في مساعدة مثل هذه المشاريع الصغيرة لإعادة تدوير العجلة الاقتصادية التي تأثرت بسبب جائحة كورونا.

وأشارت ساندية في حديثها لـ”فبراير”، أنها سعيدة بتواجدها في هذا الافتتاح،ـ مشيرة إلى أنها استغلت الفرصة أيضا للتعرف على آخر مستجدات القفطان التقليدي، وأنها تعتبر هذا الأخير من التراث المغربي الذي يجب المحافظة عليه.

وأضافت ساندية أنها كانت جد سعيدة بتجسيدها لشخصية منى في سلسلة “بنات العساس”، بالرغم من التخوفات التي راودتها في البداية، كونها تجسد مثل هذه الشخصيات لأول مرة، إلا أنها استطاعت أن تتفوق في الأداء.

وأكدت ساندية أنها فرحة جدا بالرسائل التي تلقتها من لدن متتبعي السلسلة، وكذا الحب الذي يغمرها به محبيها، خصوصا عندما يكون اللقاء مباشرة، وأنها دائما ما تتقبل الانتقاذات البناءة وتأخذها بعين الاعتبار بغية تقديم الأفضل لأعمالها المقبلة.

أما بشأن اقتراب عيد الأضحى، فقد قالت ساندية أبو تاج الدين، إنها تساعد قليلا والدتها خلال صبيحة العيد، كونها تجهل قليلا جميع التقنيات التي يجب اتباعها، لكنها تحرص أن تساعد حسب مقدرتها.

“كنعرف نشعل العافية ونقطع الكبدة”، بهذه العبارات لخصت ساندية دورها يوم العيد الأضحى، وما يمكنها أن تقوم به، مشيرة إلى أنها تحرص على المساعدة بالرغم من جهلها قليلا بأمور المطبخ.

وفي سياق آخر، أثارت كل من ساندية أبو تاج الدين وناصر أقباب جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجدتماعي، وذلك بعد أن أعلنا الانفصال بشكل مفاجئ، حيث كان الجمهور يرتقب أن يعلنا رسميا حفل خطوبتها، بعد علاقة حب جمعتهما من سنوات الدراسة.

“مازلت أكن لناصر كل الاحترام والتقدير”، بهذه العبارات عبرت ساندية عن مشاعرها بعد انفصالها عن ناصر أقباب، في حين التزم هذا الأخير الصمت، ولم يدل بأي تصريح حول الموضوع.

وتعبر ساندية أبو تاج الدين من مواليد سنة 1994، من العاصمة الاسماعلية مكناس، انطلقت من عالم المسرح وهي لم تتجاوز السابعة من عمرها عندما كانت تجسد أدوارا في تمثيل مسرحيات كانت تقام في مناسبات دراسية أو مخيمات، وقد طورت نفسها في هذا الميدان داخل المحترفات المنظمة بدار الثقافة المنوني، حيث شاركت في مسرحية (الخادمات) للمخرج بوسلهام الضعيف التي قدمت في مجموعة من المدن المغربية، كما شاركت في دوري مسرح الأحياء، وحظيت بتنويه لجنة التحكيم، حينما نالت جائزة أحسن ممثلة، وبالإضافة إلى ذلك اختارها المخرج نبيل لحلو للقيام بدور في فيلمه الأخير (شوف الملك فالقمر). ساندية تاج الدين هي خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي سنة 2017.

L’article ساندية تاج الدين بطلة ياقوت وعنبر: كنعرف نصيب بولفاف ولكن المصارن كيعذبوني est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.