مازلت أتعافى وتحت العلاج بالأكسجين، وعلى الرغم من ضعفي الشديد، لا يسعني إلا أن أبذل قصارى جهدي لمخاطبة أصدقائي لإخبارك أن دعواتكم قد وصلت إلى هدفها.

أعانقكم جميعًا واحدا تلو الآخر، مازلت أعاني من تداعيات تتطلب الكثير من الوقت والرعاية والإشراف الطبي الدقيق، أود أن أشكركم جميعًا بحرارة نابعة من عميق قلبي، وأشكر الله على معافاتي، كما أغتنم هذه الفرصة لأشكر البروفيسور الأستاذ جعفر هيكل، وجميع طاقمه الطبي على لطفهم. بهاته التدوينة خاطب الحاج يونس من حجره الصحي كل المغاربة والمولوعين بفنه، الذين ساندوه بالدعاء.

وكان إبن الفنان طارق يونس قد ناشد المغاربة من أجل الدعاء لوالده بعد تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وقال طارق في تدوينة عبر حساب والده على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إن والده لازال منذ أسابيع يصارع فيروس كورونا من أجل البقاء على قيد الحياة، مشيرا إلى أنه فقد القدرة على الكلام، إلا أن مباشرة العلاج أتت أكلها وبات الفنان قادرا على الكلام.

يذكر أن الحاج يونس تعرض للاصابة بكوفيد 19 رغم استفادته من اللقاح.

The post رسالة مؤثرة من الحاج يونس بعد مغادرته قسم الانعاش.. كدت أفقد لساني appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.