قالت خولة لشكر مسؤولة التواصل بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وابنة الأمين العام للحزب ادريس لشكر ، خلال لقاء مصور مع صحيفة “فبراير”، أن طرح حزبها الديمقراطي الاشتراكي هو الكفيل بإعادة التوازن للبلاد. 

وأشارت المتحدثة لـ”فبراير” إلى أن جائحة كورونا، حسب قولها، هي من أظهرت للمغاربة أن أطروحة حزبها الفكرية، ستقلص الفوارق الاجتماعية عبر ما سمتها بالدولة الراعية، وذلك من خلال إعادة النظر في النظام الجبائي وإعلاء التضامن القانوني للحد من الميز والتهميش والهشاشة. 

وأضافت لشكر في تصريحاتها أن الأطياف السياسة الآن، تطالب بنفس مطالب أطروحة وقناعات حزبها. 

وانتقدت لشكر ضمن ذات اللقاء، عزوف المواطنين عن المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية، وقالت إن عدم المشاركة سيؤخر التقدم الديمقراطي في المغرب، وأن عدم التصويت سيعني عدم القدرة على المحاسبة.

وعن والدها الأمين العام للحزب، أكدت لشكر أن موضوع الانتخابات حاضر لديه خلال ساعات اليوم بأكملها سواء في مقر الحزب أو حتى في منزلهم. 

وعن مشاركتها في الحملة الانتخابية ذكرت المتحدثة لفبراير أنها تفصل بين مجال عملها وبيتها، وأن مجالها في الحملة يتمركز حول المجال الاعلامي، وكذا مواقع التواصل الاجتماعي. 

لشكر أضافت لفبراير أنها تعتبر نفسها محظوظة بولادتها في أسرة تقدمية، وأن مبادئها لم تختلف عن مبادئ أسرتها وحزبها، المؤمن حسب قول بالديمقراطية وقيم التشارك والتقدمية.

The post خولة لشكر لـ”فبراير”: والدي يتنفس الحزب في البيت وانا اهتم بابني appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.