استغل مجموعة من الفنانين المغاربة الذكرى الثانية والعشرين لعيد العرش، وذلك بغية التعبير عن ولائهم للملك محمد السادس، ومدى افتخارهم به، وأيضا عن سعادتهم بالإنجازات التي جعلت المغرب يكتسب قوة اقتصادية واجتماعية.

وشاركت الفنانة المغربية لطيفة رأفت صورة لها رفقة ابنتها ألماس وأرفقتها بتدوينة جاء فيها ”علموا أولادكم حب الوطن فحب الوطن كنز ليس له ثمن… حفظ الله السلطان محمد بن الحسن وانصر على يده هذا الشعب واحفظه من المحن”

وتابعت المتحدثة ذاتها:” الذكرى 22 لتربع جلالتكم على عرش أسلافكم المنعمين، عيد العرش المجيد، ذكرى نخلدها بكل حب وفخر ونجدد فيها الولاء والطاعة للسدة العالية بالله، أدامكم الله فخرا وذخرا لهذا الوطن الحبيب يا صاحب الجلالة، حفظكم الله من كل شر ومكروه ودام وطننا في أمن وأمان تحت قيادتكم الرشيدة”.

حاتم عمور بدوره قال في تدوينة له عبر صفحته الخاصة : “بمناسبة عيد العرش المجيد، أتقدم بخالص التهاني لجلالة الملك نصره الله، ولجميع المغاربة، ويا ربي تخلي بلادنا بلاد آمن ويبعد علينا أي شر، وتنصرنا وتنصر ملكنا على أي واحد بغا لينا الشر يا رب”.

كما شارك الفنان العالمي نادر بلخياط الملقب بـ”ريدوان”،  صورة الملك محمد السادس وقال حولها : “أفضل ملك في العالم، ملكنا، عاش الملك “.

L’article تزامنا مع عيد العرش… فنانو مغاربة يقدمون ولاءهم للملك est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.