أصدر الفنان الإماراتي سيل المطر مفاجأة كبرى بطرح أغنية عبر قناته الرسمية في موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بعنوان ملك القلوب، وهي مُهداة للملك محمد السادس بمناسبة عيد ميلاده، والذي يصادف يوم السبت الموافق 21 غشت.

وعبر سيل المطر أن أغنية ملك القلوب مُهداة من شعب دولة الإمارات العربية المتحدة لملك المملكة المغربية ولشعب المغرب الكريم، الأمر الذي يكرس مدى عمق العلاقة التاريخية بين البلدين وترابط الأوصال فيما بينهما.

يذكر بأن أغنية ملك القلوب صاغ كلماتها باللغة العربية الفصحى الشاعر الإماراتي القدير خليل عيلبوني ولحنها وأنتجها الفنان الإماراتي سيل المطر، حيث قام بتوزيعها المايسترو المصري أسامه سعيد، وقد ثم تسجيل الأغنية بين أستوديو صوت الحب بالقاهرة وأستوديو الوطن بدبي، فيما تولى الشاعر الإماراتي  خالد الظنحاني مسؤولية الإشراف على العمل بأكمله.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان الإماراتي سيل المطر كان ديو غنائي بعنوان لالة مولاتي قبل أقل من أسبوعين، والذي شاركته في غنائها الفنانة التطوانية دعاء عبدالنور.

وأكد سيل المطر التزامه التام والمطلق في استمرار أعماله الفنية التي تحمل الطابع المغربي، حيث وعد سيل بمفاجأت فنية للمملكة المغربية وصرح بأنه على استعداد للمشاركة فنياً في المناسبات الوطنية المغربية دون مقابل في اي دعوة رسمية ولأي مناسبة وطنية خاصة بالمملكة المغربية تكريماً لملكها وشعبها.

L’article بمناسبة عيد ميلاد الملك.. الإماراتي سيل المطر يطرح أغنية ملك القلوب est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.