حافلات البيضاء بإدارة ألزا تكشف عن طموحها لسكان الدار البيضاء لتوفير خدمات نقل عمومي عبر الحافلات تمكنهم من الاستمتاع بمدينتهم بكل حرية، في توافق تام مع إرادة مختلف الجهات الفاعلة في القطاع التي تنبع من تطلعات البيضاويات والبيضاويين.

وتطمح العلامة التجارية حافلات البيضاء بإدارة ألزا توطيد سياسة القرب من زبنائها على اختلاف مشاربهم وتنوع احتياجات تنقلاتهم، وذلك من خلال إطلاق حملة تواصلية ابتداء من 16 دجنبر الجاري.

حافلات البيضاء بإدارة ألزا تضع زبنائها في محور سياساتها وتصمم خدماتها وفق متطلباتهم، وتضع رهن إشارتهم أسطول حافلات ذات جودة عالية وفق آخر المستجدات في القطاع، معززة بنظم متطورة للسلامة والمراقبة المستمرة تؤمن خدمات في شبكة تنقل موسعة وبعروض متنوعة.

وفي هذا الصدد، صرح مهدي صفوان، المدير العام لشركة ألزا البيضاء:”نعمل على تقديم خيار إضافي لتنقلات كل البيضاويات والبيضاويين، من خلال تأمين حافلات نظيفة وآمنة وسهلة الولوجية تمكنهم من حرية أكبر، خاصة وأن مفهوم الحرية يكتسي الآن معنى أكبر في حياة المواطنين عبر العالم الذين عاشوا على وقع إجراءات تقييد تنقلاتهم والحد منها. ومن تم الدعوة إلى الاستمتاع بالمدينة بكل حرية”.

وتسعى حافلات البيضاء بإدارة ألزا من خلال هذه الحملة التواصلية إلى تأكيد التزامها القائم على تأمين خدمات فعالة وذات جودة للنقل العمومي عبر الحافلات، الشيء الذي يصب في اتجاه رغبتها في مصالحة البيضاويات والبيضاويين مع حافلاتهم ومع مدينتهم.

تم استلهام هذه الحملة التواصلية من مواقف معاشة يوميا داخل حافلات البيضاء بإدارة ألزا، وترتكز أساسا على تمرير رسائل إخبارية وتحسيسية بسيطة.

“إن تأمين خدمات ذات جودة للنقل العمومي عبر الحافلات رهين بالتزام البيضاويات والبيضاويين، من خلال الحفاظ على الحافلات كملك مشترك موضوع رهن إشارتهم. وقد عاينا بكثير من الفخر والامتنان تأثيث الاحترام والتقدير لعلاقة زبنائنا اتجاه حافلاتهم، وهذا ما يشجعنا على المضي قدما في مضاعفة الجهود لتقديم خدمة ذات جودة عالية تستجيب لتطلعاتهم” يؤكد صفوان.

لا تقتصر الخدمات التي تقدمها حافلات البيضاء بإدارة ألزا على التنقل بكل حرية فقط، ولكنها أيضا تضع بين أيدي زبنائها حرية اختيار العروض التي تناسب احتياجاتهم كالاشتراكات الخاصة بالطلبة أو البطاقات القابلة للتعبئة التي ستتوفر قريبا أو اقتناء تذاكر التنقل على متن الحافلات.

كما أن حافلات البيضاء بإدارة ألزا قريبة من زبنائها بتمكينهم من حرية التواصل معها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر البريد الإلكتروني، أو من خلال مركز خدمة الزبناء.

سواء كنتم طلبة تتنقلون بشكل منتظم بين محل سكنكم ومدرستكم أو جامعتكم، أو كنتم موظفين تعتمدون يوميا على الحافلات للتنقل من وإلى مقر عملكم وسكناكم، أو كنتم من ساكنة الدار البيضاء التي تتنقل من حين لآخر في إطار خرجة ممتعة إلى الشاطئ أو للتسوق، فإن حافلات البيضاء بإدارة ألزا تقترح على كل واحد منكم صيغة التنقل التي تناسب احتياجاته بكل سهولة ويسر وبأنسب الأسعار.

ولمزيد من الحرية، تتهيئ علامة حافلات البيضاء بإدارة ألزا لإطلاق منصة إلكترونية وتطبيق للهواتف الذكية، قصد التمكين من الحصول على كل المعلومات حول الخطوط والمواقيت ووتيرة مرور الحافلات ومساراتها بطريقة آنية.

يُجسد توقيع “بكل حرية” المعتمد لهذه الحملة التواصلية الرؤية المؤسساتية التي تود الشركة من خلالها أن تمرر رسالة قوية وأساسية: تأمين خدمات النقل العمومي عبر الحافلات بجودة عالية تمكن المواطنات والمواطنين من حرية أكبر في مدينتهم، حرية أساسية ومهمة للوصول إلى أهدافهم وتحقيق أحلامهم.

كما يترجم هذا التوقيع شعار مجموعة ألزا على الصعيد الدولي« hasta dondé tu quieras »التي تترجم إلى “حيثما تريد”. حافلات البيضاء بإدارة ألزا تجعل من هذا الشعار طموحا استراتيجيا لتغيير معالم القطاع والارتقاء به لمستويات أخرى من الجودة والتميز.

The post “بكل حرية” الحملة التواصلية الجديدة من توقيع حافلات البيضاء بإدارة ألزا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.