بعدما تحدثت تقارير إعلامية عن مغادرة زوج وزيرة التضامن والإدماج الإجتماعي والأسرة عواطف حيار، نفت مصادر من داخل الوزارة خبر إبعاد عضو ديوان الوزيرة عن مهمته.

ووفقا لمصادر “فبراير.كوم” فإنه ومباشرة بعد فضيحة تعيين عواطف حيار لزوجها مديراً للديوان، وبعدها “سوبر مستشار” توارى الرجل عن الانظار مدة قصيرة ثم عاد إلى العمل بشكل عادي داخل وزارة التضامن والإدماج الإجتماعي والأسرة.

ويشغل زوج الوزيرة عواطف حيار في الأصل استاذاً جامعيا بكلية العلوم والتقنيات بالمحمدية، إضافة إلى أنه كان نائبا لرئيسة جامعة الحسن الثاني التي كانت زوجته نفسها في هذا المنصب.

في موضوع منفصل، أوضحت مصدر من عمادة كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية، أن زوج حيار والمرشح باسم الإتحاد الإشتراكي في الانتخابات الاخيرة، قد سحب ملفه من ماستر “العلوم السياسية والتواصل السياسي” بعد إنكشاف فضيحة غيابه المتكرر عن الحصص مخالفا القانون المنظم للماستر والذي يقضى بطرد الطلبة بعد التغيب لثلاث, حصص، بينما كان زوج الوزير “سوپر طالب”.

The post بعد حديث عن مغادرته الوزارة.. زوج الوزيرة عواطف حيار يعود من جديد appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.