لن يستفيد الإطار الوطني الحسين عموتة من خدمات المهاجم السابق للوداد البيضاوي، وهداف البطولة الاحترافية القسم الأول الموسم المنصرم  أيوب الكعبي، خلال مسابقة كأس العرب “قطر 2021”.

ويعود غياب الكعبي عن المسابقة إلى انتقاله لهاتاي سبور التركي، وذلك عقب انتهاء عقده رفقة الوداد البيضاوي نهاية يونيو الماضي.

وسبق أن منحت اللجنة المنظمة للمسابقة العربية للمنتخبات الـ16 المشاركة في تعزيز صفوفها بلاعبين محترفين في الدوريات العربية أو الخليجية، بينما منعت اللاعبين الممارسين في الدوريات الأوروبية.

يشار إلى أن أيوب الكعبي انتقل إلى فريق هاتاي سبور بعقد احترافي يمتد إلى غاية يونيو 2023،  علما أنه أنهى الموسم الفارط بتصدره لائحة ترتيب هدافي البطولة برصيد 18 هدفا ليتفوق بذلك على اللاعب السابق للرجاء المنتقل حديثا للشارقة الإماراتي بين مالانغو.

كما توج الكعبي مع المنتخب المحلي، بالنسختين الماضيتين لـ”الشان”، رفقة المدربين جمال السلامي “المغرب 2018″، وأخيرا الحسين عموتة “الكاميرون 2020”.

L’article بعد انتقاله للدوري التركي… عموتة يحرم من خدمات أيوب الكعبي est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.