استطاع نادي الوداد البيضاوي أن يضم محمد المرابط لاعب شباب المحمدية لصفوفه بشكل مباغث، وذلك بعد أن كانت كل المؤشرات تشير إلى أنه سيتعاقد مع نادي الرجاء البيضاوي.

مصادر مقربة من الرجاء البيضاوي، أكدت أن هشام أيت منا رئيس شباب المحمدية، اشترط على رئيس نادي الرجاء البيضاوي مبلغ 550 مليون سنتيم لتسريح كل من المرابط بقيمة 400 مليون، و150 مليون مقابل تسريح يوسف مطيع.

المصادر ذاتها أشارت إلى أن أيت منا طالب أيضا بالحصول على نسبة 25 في المائة في حال قرر الرجاء البيضاوي أن يبيع المرابط، بالإضافة إلى عدم إقحامه في المواجهات التي ستجمع كلا من الفريق الأخضر ونظيره شباب المحمدية، أو تسديد 25 مليون في حالة خوضه لهذه الأخيرة.

وبعد هذه الشروط التي وضعها أيت منا، طالب أنيس محفوظ رئيس الرجاء البيضاوي مهلة 48 ساعة للتفكير والتشاور، إلا أن هذا الطلب أزعج رئيس شباب المحمدية، وهذا ما جعله يتفاوض مع سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي وتسريع المفاوضات معه لضم اللاعب إلى فريقه.

The post بعدما طالب رئيس الرجاء بمهلة للتفكير… أيت منا يبيع عقد المرابط للوداد appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.