أكد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، إصابة ثلاثة من لاعبيه بفيروس كورونا بعدما جاءت نتائجهم إيجابية في الفحوصات الطبية.

وأعلن النادي الإسباني عن إصابة كل من عبد الصمد الزلزولي، وفيليب كوتينيو، وسيرغينو ديست، بفيروس كورونا.

وكان الازلزولي قد أبان عن امتنانه في أول تفاعل مع استدعائه لتمثيل الأسود، حيث أقدم اللاعب على تعديل المعلومات الخاصة به على حسابه الرسمي بموقع نشر الصور”انستغرام”، مشيرا الى أنه يلعب بالمنتخب المغربي وببرشلونة.

ووسط العديد من التصريحات، تحوم دائرة من الجدل، بشأن مستقبل الزلزولي مع المنتخب المغربي، خاصة بعد نشر العديد من وسائل الاعلام الاسبانية، لمجموعة من التقارير التي أفادت أن الاتحاد الاسباني لكرة القدم يقدم العديد من الاغرائات ل”الزلزولي” من أجل، الالتحاق بالمنتخب الاسباني، وذلك بعدما نادت عليه الجامعة الملكية لكرة القدم لتمثيل المغرب، في منافسات كأس افريقيا المقامة بالكامرون.

وتعد هذه المرة الأولى التي يحمل فيها الزلزولي، قميص رفاق سايس، ودلك بعد ما التقطته كامرات العالم من تألق للدولي مع برشلونة، بالدوري الاسباني.

وكان مدرب النخبة المغربية، وحيد حاليلوزيتش قد هاتف الزلزولي من قبل، حيث عبر هدا الأخير عن فخره وامتنانه لتمثيل المغرب.

وأكد المدرب، أن “الزلزولي لاعب جيد، ويجب أن نصبر عليه قليلا، وأنا متأكد أن موهبته ستتفجر مستقبلا، الآن هو ليس ليونيل ميسي أو مبابي”.

The post برشلونة يعلن عن إصابة الزلزولي بكورونا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.