قال الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، امحند لعنصر، في إطار تقديم البرنامج الانتخابي، استعدادا لاستحقاقات شتنبر، أن الأخير تأتي اليوم في سياق استثنائي متعلق بجائحة فيروس “كورونا” المستجد .

وفي كلمته، يضيف لعنصر “هذه الانطلاقة اعتدنا ان تكون من مدينة سلا، والانتخابات تمر في ظروف غير عادية مرتبطة بجائحة كوروما وهذا يجب ان نراه بالجانب الاجابي لنبرهن ان المغاربة قادرين على رفع التحدي”، وذلك في ندوة صحفية بقصر المؤتمرات، بمدينة سلا .

ويتابع الأمين العام لـ”الحركة”، “هدفنا لم يتغير هو التنمية الشاملة مع ادماج الفئات الهشة والعالم القروي”، مضيفا “نريد ان يكون هناك محو للفوارق الاجتماعية”.

وأكد لعنصر، على ضرورة، تغيير “أولويات الحكومات المقبلة فالتعليم والصحة يجب ان يكونو على رأس الاولويات”.

وأردف الفاعل السياسي، “كفى منهضرو الاراضي الصالحة الفلاحة، الشباب والتوظيف هاجس دائم للحركة الشعبية”، مشيرا إلى أن “برنامجنا فيه استمرارية مع تطابق للمستجدات دون اهمال للمرتكزات القارة التي تدافع عنها الحركة منذ نصف قرن”.

ويذكر أن حزب الحركة الشعبية، قدم اليوم برنامجه الانتخابي، بقصر المؤتمرات بمدينة سلا، وذلك بحضور الأمين العام للحزب، أمحند لعنصر، عضو المكتب السياسي، سعيد أمزازي، وكذلك رئيس المجلس الوطني للحزب أمسكان، ونزهة بوشارب وإدريس السنتيسي ومحمد أوزين .

L’article العنصر: هدفنا لم يتغير وهو التنمية الشاملة مع ادماج الفئات الهشة والعالم القروي est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.