كشف أخ الشابة المختفية كوثر الصبار، أن الأخيرة قد عادت إلى أحضان عائلتها بعد أن تم الاعلان عن اختفائها خلال اليومين الماضيين.

وقال أخ المختفية كوثر الصبار “بعد مجهود كبير للسلطات المحلية و الوطنية و مجهودات فعاليات المجتمع المدني تم العثور على أختي “كوثر صبار” في حالة جيدة، أولا و حقيقة لابد منها، الشكر كل الشكر للأجهزة الأمنية بطنجة و خارج طنجة للمجهودات التي بدلوها أمام عيني بحثا عن اختفاء حبيبتي الغالية كوثر.

وأضاف “جزيل الشكر للأستاذ الطيب بوشيبة الذي وقف وقفة بطولية، وشكري الخالص لمعلمي و أستاذي الدكتور “إبراهيم مراكشي” على جهده الذي بدله، شكري الخالص لرفاقي و زملائي و المحامون و أساتذتي اللذين اتصلوا بي متتبعين كل الخطوات، الشكر الكبير لجميع المواقع الإعلامية التي واكبت الحدث. محبتي الخالصة لكم”.

جدير بالذكر أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا قصة اختفاء الشابة كوثر الصبار، حيث لقيت عائلتها تعاطفا كبيرا من جميع المغاربة.

L’article الشابة المختفية كوثر صبار تعود إلى أحضان عائلتها بطنجة (صورة) est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.