استطاعت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية شراء حقوق بث مبايات المنتخب الوطني في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، التي ستنطلق الأسبوع المقبل.

وقالت الشركة المسؤولة عن قنوات القطب العمومي السمعي والبصري بالمغرب أنهانجحت في الحصول على  اتفاق مع الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بخصوص حقوق بث مباريات المنتخب الوطني في تصفيات مونديال 2022.

وأكدت الشركة الوطنية في بلاغ لها أن هذا الاتفاق يخول لقنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تأمين نقل 6 مباريات في دور المجموعات علاوة على مباراتي السد الحاسمتين في حال التأهل، للجمهور المغربي داخل الوطن وفي معظم بلدان إقامة الجالية المغربية بالخارج.

ويتضمن الاتفاق أيضا حسب ذات المصدر حقوق البث الأرضية والفضائية التي تنطلق يوم الثاني من شتنبر بلقاء المغرب والسودان بمدينة الرباط قبل أن يواجه المنتخب الوطني المغربي غينيا كوناكري في 6 شتنبر في ثاني لقاء عن المجموعة.

وستجرى الجولتان الثالثة والرابعة في الفترة التي تتراوح بين الـ30 من غشت إلى غاية 7 من شتنبر، بينما تجرى الجولتان الأخيرتان من دور المجموعات من الرابع من أكتوبر إلى غاية 12 منه، حيث سيتأهل صاحب الصدارة في كل مجموعة إلى الدور الحاسم من التصفيات.

L’article الرياضية تنجح في شراء حقوق بث نقل مباريات المنتخب المغربي في تصفيات المونديال est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.