مكن كل من المهاجم الأوسط الحسين رحيمي في الدقيقة 21، والجناح محمود بنحليب في الدقيقة 44 من عمر الجولة الأولى، فريق الرجاء البيضاوي من الفوز على مضيفه “اويلرز” الليبيري، بهدفين لصفر، رغم حرمانه من خدمات مجموعة من اللاعبين الأساسيين في مقدمتهم المايسترو عبد الإله الحافيظي بسبب الإصابة.

حيث فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه أويلرز الليبيري، بهدفين للاشيء ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير لمراكش، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

واختار فريق أويلرز ملعب مراكش الكبير لاستضافة مباراته أمام الرجاء الرياضي ، بسبب عدم تأهيل ملعبه من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

و سجل ثنائية الرجاء الرياضي كل من المهاجم الأوسط الحسين رحيمي في الدقيقة 21 ،و الجناح محمود بنحليب في الدقيقة 44 من عمر الجولة الأولى .

و دخل فريق الرجاء الرياضي هذه المواجهة محروما من خدمات مجموعة من اللاعبين الأساسيين في مقدمتهم المايسترو عبد الإله الحافيظي بسبب الإصابة،

وكان الرجاء الرياضي قد أعفي من خوض الدور التمهيدي الأول للمسابقة الإفريقية، فيما تجاوز أويلرز في هذه المرحلة نظيره أسكو كارا الطوغولي بثلاثة أهداف لهدفين ، في مجموع مقابلتي الذهاب والإياب.

وتأتي هذه المباراة التي أقيمت عشية يومه الأحد على أرضية الملعب الكبير لمراكش، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

واختار الفريق الليبيري استضافة فريق الرجاء البيضاوي، بملعب مراكش لعدم توفره على ملعب معتمد من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاحتضان مباريات من هذا النوع.

وكان الفريق الليبيري قد تأهل على حساب “أسكو كارا” الطوغولي بثلاثة أهداف لهدفين، في مجموع مقابلتي الذهاب والإياب. في حين أعفي فريق الرجاء من خوض الدور التمهيدي الأول .ومن المرتقب أن يستضيف الفريق الأخضر نظيره الليبيري على أرضية  المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء،  يوم السبت المقبل 23 أكتوبر 2021، على الساعة السابعة مساء.

بالمقابل، انهزم فريق الوداد البيضاوي أمام فريق “قلوب الصنوبر” الغاني، بهدف دون مقابل، تم تسجيله في الجولة الأولى من عمر المباراة، التي احتضنها ملعب “أوهيني دجان”، عن منافسات المرحلة الثانية من دوري أبطال إفريقية. وسيلتقي الفريقين يوم الأحد 24 أكتوبر 2021، في مباراة الاياب التي سيحتضنها ملعب محمد الخامس.

The post الرجاء البيضاوي يقوي حظوظه للتأهل والوداد يرجع بهزيمة من غانا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.