على هامش حفل افتتاح الممثل جواد الخودي للمقهى الأدبي ” تياتروا”، والذي حضره مجموعة من الفنانين، التقت فبراير  الممثل المغربي منصور بدري، الذي جسد دور “الطيب”،  في مسلسل “بنات العساس” الذي عرض على شاشة القناة الأولى خلال رمضان الماضي، وهو الدور الذي كان محط إعجاب وتنويه جل متابعي المسلسل.

وصرح منصور بدري  لـ”فبراير” أن شخصية “عزيزي الطيب” موجودة في الواقع المعاش وبكثرة، غير أنها غالبا ما تكون متوارية بفعل طبعها الطيب، مؤكدا أن الخير لازال في المغاربة.

وهنأ بدري الفنانة فاطمة خير التي حصلت على مقعد برلماني برسم انتخابات 8 شتنبر. مشيرا الى أن هناك فنانين آخرين نجحوا في الانتخابات الأخيرة،ككليلة بونعيلات، مؤكدا أنه متأكد أن غيرة الممثلات البرلمانيات على البلاد بصفة عامة والفن خاصة، تعتبر إضافة نوعية لتمثيليتهم بالبرلمان.

ودعا بدري الله أن يوفقهما، مشيرا الى كون كل الفنانين، يساندون زميلاتهما اللتان تخوضان التجربة السياسية من خلال التمثيلية البرلمانية.

وعن مدى طموحه لولوج عالم السياسة، نفى الفنان بدري أن تكون له رغبة الآن لخوض تجربة سياسية، بالنظر لكون أفراد أسرته وعلى رأسهم أبوه لايشجعونه على ذلك. لكنه لا يستبعد مستقبلا أن يتعاطى للسياسة.

The post التقينا السي الطيب في مقهى وهذه نصيحته للمغاربة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.