حصلت النائبة البرلمانية عن حزب الأصالة والمعاصرة والعضو بمؤسسة البرلمان الإفريقي، مريم وحساة، على تزكية حزب التقدم والاشتراكية للترشح باسمه خلال الاستحقاقات الانتخابية المقرر إجراؤها في 8 شتنبر المقبل.

وقالت وحساة في تدوينة على “الفايسبوك”، إنه “يتغير اللون السياسي ولكن لا تتغير الأفكار والمباديء والعهود والالتزامات، كما يعلم المتابع للشأن السياسي يحمل أي تجديد في طياته إيجابيات وسلبيات ومنذ إلتحاقي بحزب الاصالة والمعاصرة وإيماني الراسخ بما يحمله هذا الحزب من آمال وتطلعات تجيب على تساؤلات الحاضر وتجسد رؤى واضحة للمستقبل لم أتخاذل يوما في تقديم واجبي تجاه حزبي ووطني وأبناء منطقتي”.

وأضافت وحساة أنه “لكن حين تأتي التحولات بمتغيرات لا  تنسجم مع تطلعاتي الخاصة بمشهدنا السياسي كان لا بد من التغيير وإن أحتفظ في قلبي لهذا الحزب بكل الفخر والإمتنان فلن أنسى يوما أنه منحني تزكية مثلت بها أبناء منطقتي في جهة بني ملال خنيفرة عبر الإنتخابات التشريعية لسنة 2016 وبفضل هذا الحزب مثلت وطني في البرلمان الأفريقي”.

وتابعت وحساة أنه “اليوم وبعد ما سبق من تفاصيل وبعد تشاور مع مجموعة من المقربين وكذلك ساكنة المناطق الجبلية التي أنتمي إليها في تيزي نيسلي وأغباله وبوتفردة قررت أن أترشح للإنتخابات التشريعية لسنة 2021 كمرشحة لحزب التقدم والإشتراكية الحزب الذي يلبي تطلعاتي المستقبلية فكرا ومنهجا من أجل مواصلة المسيرة التي دخلت غمارها إيمانا وإقتناعا مني بقدرة شباب وشابات الوطن على تأثيث الفضاء السياسي بفعل وعمل يساهم في بناء مغرب الغد المغرب القوي الطموح المتطور الذي نريد”.

L’article البرلمانية وحساة تلتحق بالتقدم والاشتراكية: يتغير اللون السياسي ولكن لا تتغير الأفكار est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.