حسم حزب الأصالة والمعاصرة في لائحة مرشحيه لخوض غمار الانتخابات التشريعية المقبلة، والتنافس على مقاعد مجلس النواب المخصصة لجهة الدار البيضاء .

وقدم الحزب خلال لقاء عقد، خلال بداية الشهر الحالي، بأحد فنادق الدار البيضاء، حضره الأمين العام عبد اللطيف وهبي وأعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات، أسماء مرشحيه..

ويتعلق الأمر بكل من عبد القادر بودراع بعمالة الحي الحسني، عادل البيطار بعمالة عين السبع الحي المحمدي، ومحمد التويمي بن جلون بعمالة الفدا مرس السلطان، وشفيق عبد الحق، بعمالة عين الشق، وصلاح أبو الغالي بإقليم مديونة، ومحمد جبيل بعمالة مولاي رشيد، وأحمد بريجة بسيدي البرنوصي، وربيع المباركي بإقليم بنسليمان.

وكشف مصدر لـ”فبراير” أن الحزب يعول على أسماء تملك قاعدة انتخابية عريضة وحولت دوائرها إلى قلاع انتخابية للحزب يتقدمهم البرلماني عبد القادر بودراع وأحمد ابريجة، ولا يمكن التفريط فيهما نظرا لقوتهما الانتخابية.

وأفاد نفس المصدر أن “بعض الجهات تحاول خلط الأوراق بالدار البيضاء بعدما حسمت اللجنة الوطنية للانتخابات في أسماء المرشحين، وزكى الأمين العام للحزب نتائج اللجنة الوطنية، بل بالعكس من ذلك أدلى وهبي بتصريح صحفي أكد فيه صواب هذا الاختيار كما وقع في الحي الحسني قبل أن تتبعثر الاوراق”.

واستغرب نفس المصدر “كيف لحزب يريد تصدر الانتخابات التشريعية المقبلة ان يقوم بهذه الأخطاء السياسية من خلال اختلاق مشاكل في دوائر معينة كالحي الحسني، تعد قلاعا انتخابية، يقودها مناضلون حققوا رصيدا نضاليا متميزا وتعاطفا جماهيريا اكسبهم ثقة الناخبين”.
تقرؤون أيضا

L’article البام على صفيح ساخن بالدار البيضاء est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.