قال مصطفى بنعلي، الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية، إن هذا الأخير رفع شعار “الكرامة أولا” في برنامجه الانتخابي، الذي قسمه إلى ثلاثة محاور، محور اقتصادي ومحور سياسي ومحور اجتماعي، داعيا إلى وضع العنصر البشري في بؤرة الاهتمام.

وانتقد الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية، خلال ندوة صحفية لتقديم الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي لحزبه، اليوم الأربعاء بالرباط، (انتقد) قرارات الإغلاق التي فرضتها الحكومة لمواجهة جائحة فيروس كورونا، مشيرا أن المغرب “دبر مرحلة دقيقة بحكمة بليغة بفضل السياسات الملكية، حيث تم تحويل تحديات إلى فرص حقيقية”.

وأكد مصطفى بنعلي في تصريحه لـ”فبراير”، أن التحاق الأمين العام السابق لحزب “الميزان”، حميد شباط، لحزب جبهة القوى الديمقراطية، يعتبر “إضافة نوعية للحزب وليس كمية”.

وأشار بنعلي، في حديثه مع “فبراير”، أن حميد شباط “صنع إسما له في عالم السياسة”، بالإضافة إلى “مساهمته في طرح مجموعة من الأفكار لبرنامج حزب جبهة القوى الديمقراطية الانتخابي”.

L’article الأمين العام لجبهة القوى يفسر لماذا قبل التحاق شباط به est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.