خلقت المؤثرة إيمان بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب تشكيكها في فهالية اللقاح، الأمر الذي جعل العديد من الإعلاميين يستنكرون خطوتها معتبرين إياها غير مبنية على أساس علمي.

وطرحت إيمان عبر خاصية “الستوري” في صفحتها الرسمية ب”انستغرام”،حيث يتابعها أزيد من مليوني شخص،  تساولا حول فعالية اللقاح، مادام الملقحين يصابون بالفيروس، وهذا اعتبره مجموعة من الإعلاميين تشكيكا من جدواه.

وردت الصحافية بقناة “ميدي 1 تيفي”  إيمان أغوتان على إيمان قائلة ”” كلام غير مسؤول صادر عن إنسانة غير مسؤولة كان بإمكانها الاحتفاظ بقناعاتها لنفسها عوض تقاسمها مع مليوني متابع لصفحتها في أوج الحرب على الكوفيد، ومجهودات الوطن لتوفير اللقاح للمواطنين من أنتم ”.

الإعلامي بالقناة الثانية صامد غيلان بدوره خرج عن صمته وأكد على أن المسؤولين يوصون بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية رغم تلقيهم التلقيح، معتبرا أن هذا الأخير يؤدي إلى التخفيف من أعراض الإصابة بالفيروس ولا يحمي الإصابة منه”.

وتابع المتحدث ذاته أن الغرض الأول من اللقاح ليس القضاء على الفيروس وإنما فقط الإنقاص من أعراضه الخطيرة.

L’article إيمان بطمة تشكك في فعالية اللقاح وإعلاميون مغاربة يتفاعلون معها est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.