بعث عزيز أخنوش رئيس الحكومة المغربية ورئيس المجلس الجماعي لأكادير برسالة استفسار للفنان الأمازيغي والمخرج المسرحي حميد اشتوك، الذي يشتغل في الآن نفسه كموظف جماعي بجماعة أكادير.

وقد تغيب الفنان الأمازيغي عن العمل يوم احتفال المغاربة برأس سنتهم الامازيغية وهو اليوم الذي أعلن رئيس الحكومة عزيز أخنوش عن قرب إقراره كعطلة رسمية بالمغرب. و توصل الفنان الأمازيغي برسالة استفسار من عزيز أخنوش بصفته رئيسا لجماعة أكادير يطالبه فيها بتفسير أسباب الغياب.

و في رده أكد حميد اشتوك أنه يتحمل مسؤولياته الإدارية وأنه يحترم وظيفته ويجتهد في عمله اليومي وأن التزاماته الفنية والعائلية حالت دون التحاقه بمقر العمل يوم 13 يناير الموافق لاحتفالات السنة الامازيغية بالمغرب،

واعتبر الفنان الحادثة فرصة لإثارة الانتباه حول مكانة هذا اليوم عند العائلات المغربية والامازيغية خصوصا. حيث  أكد أنه سيبعث جوابا لرئيس الجماعة وكله أمل ان يتم إقرار يوم 13 أو 14 من شهر يناير عطلة رسمية.

The post أخنوش يستفسر أحد موظفي جماعة أكادير عن سبب تغيبه عن العمل بمناسبة نهاية السنة الأمازيغية appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.