قال عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار، إن حزبه مستعد للتعاون مع جميع الأحزاب المتقاطعة مع أفكار وبرامج حزبه ومع الرؤية الرشيدة للملك محمد السادس. وأضاف أخنوش في كلمة ألقاها احتفالا بفوز حزبه بالانتخابات التشريعية، إنه لم يكن ولم ينضم للحزب من أجل مواجهة تيار أو حزب معين.

وأورد رئيس التجمعيين في هذا السياق، قائلا إن ترأسه للحزب منذ 5 سنوات هو تلبية لدعوة مناضلات ومناضلي الأحرار، وبغية العمل على إحداث ما يصبو له المواطنين.

وأشار عزيز أخنوش في كلمته إلى أن الحزب والأغلبية التي سيشكلها ستعمل وفق قواعد برنامجها الانتخابي، والرؤية المولوية للملك محمد السادس الضامن للمسار الديمقراطي في البلاد. وذكر أخنوش بهذا الصدد أن التزامات حزبه، ستركز بالأساس على دعم الفئات الهشة وتحديث المنظومة الإجتماعية والتعليمية وخلق ثقة بين المواطن والإدارة ودعم الاستثمار من جهة.

وأضاف وزير الفلاحة والصيد البحري السابق، أنه من جهة أخرى ستسعى الأغلبية المشكلة إلى القطع مع الماضي، للتماشي مع رؤية الملك محمد السادس وتطلعات االمواطنين نحو التغيير.

وأثنى أخنوش على نسب المشاركة القياسية، التي بلغت أكثر من 8 ملايين مغربي مصوت لأول مرة، قائلا إن هذا دليل على رغبة المغاربة في التغيير. تغيير قال أخنوش إنه سيتأتى من ناحية، عبر تخليق الحياة العامة وتحسين فرص التقدم للمواطنين، ومن ناحية أخرى بالعمل بتفان وعدم ترك أي فرصة للتفرقة والجمود، و “عدم التهاون”، لإحداث ما يرمي إليه المواطنون.

The post أخنوش: سنقطع مع الماضي للتماشي مع رؤية محمد السادس appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.