طالب عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، من المواطنين المغاربة أثناء زيارة ميدانية له لمدينة زاكورة التصويت بكثافة على حزب “الحمامة”، مضيفا بقوله، “صوتوا على الأحرار، إذا كنتم تريدون التغيير نحو الأفضل”.

وأضاف أخنوش خلال حديثه مع بعض المواطنين المغاربة أن يوم الأربعاء الثامن من شتنبر الجاري هو “يوم تاريخي بالنسبة للجميع”، مؤكدا أنه “يوما سيغيير الكثير، لذلك يجب على جميع المغاربة التصويت”، حسب قوله.

وتابع المتحدث ذاته، قائلا، “المغاربة يثقون في الأحرار لأنهم يعرفون نوايانا تجاههم”.

وخيّر عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، ساكنة سيدي سليمان بين تدبير 30 عام وبين كفاءات ستنقذ المنطقة ككل، وذلك خلال زيارة ميدانية له للمدينة المذكورة.

وقال أحد شباب حزب التجمع الوطني للأحرار أن برنامج هذا الأخير الانتخابي سيتم تطبيقه على أرض الواقع، وهذا ما سيعمل عليه جميع أعضاء حزب “الحمامة”.

وفي سياق متصل، أشار عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن حزبه يملك برنامجا يجيب عى كل الإشكاليات التي خلفتها الجائحة، مضيفا أن الحزب سيقوم بكل مجهوداته لاسترجاع مناصب الشغل التي تأثرت بسبب فيروس كورونا.

وأكد أخنوش أن الحزب وضع على رأس لوائحه كفاءات قادرة على تطبيق الوعود التي جاء بها الحزب خلال حملته الانتخابية الحالية.

The post أخنوش.. الا بغيتو تبدلو الوضعية خاصكم تصوتو على الاحرار appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.