أطلقت منصة Dabadoc عرض DabaDocMind، وهو عرض حصري جديد للاشتراك في باقات العلاج النفسي بالفيديو.

وأشار بيان من المنصة إلى أن عرض  DabaDoc Mind يأتي استجابة لطلب كبير في هذا المجال، لأنه على الرغم من أن الصحة النفسية مشكلة رئيسية في المغرب، إلا أن رعايتها لا تزال تعوقها في كثير من الأحيان الجهل بالأمراض العقلية، والتي لا تزال من الطابوهات بالنسبة للعديد من المواطنين، حسب البيان.

وأضاف أنه، نتيجة لذلك، تبين أن الاستشارة بالفيديو مناسبة بشكل خاص للعلاج النفسي في المغرب، حيث إن الطريقة التي صمم بها فريق DabaDoc باقات DabaDocMind، تتيح الاستفادة من استشارات عبر الفيديو مع معالج نفسي؛ وبالتالي يشتري المريض باقة من جلستين أو 6 جلسات ويحدد موعدًا مع المعالج النفسي الذي يختاره ويُجري استشاراته عبر الإنترنت من هاتفه أو جهازه اللوحي أو جهاز الكمبيوتر.

وتتوفر منصة DabaDocMind على مزايا عديدة، أهمها، توفير الوقت: لا حاجة للتنقل أو السفر لرؤية الطبيب النفسي، الخصوصية والأمان: تتم الجلسات عبر منصة DabaDoc الآمنة وتضمن سرية التبادلات، حرية التصرف: لا يوجد خطر من مقابلة أحد المعارف في قاعة الانتظار، خاصة بالنسبة للمواضيع التي لا تزال من الطابوهات في مجتمعنا (علاج المشاكل الزوجية، والاكتئاب، وعلم الجنس، والطب النفسي للأطفال، وما إلى ذلك)، جودة الرعاية: تتضمن الباقة كلا من الجلسات، وأيضًا محادثات مباشرة مع المعالج، مع إمكانية الوصول غير المحدود إلى نظام الرسائل للتبادل بين استشاريين، يشير البيان.

الاستشارة الطبية عبر الفيديو تم إطلاقها من طرف DabaDoc في المغرب في مارس 2020 في خضم الوباء العالمي، وسرعان ما تبناها المرضى والأطباء كبديل في الوقت المناسب للحد من انتشار كوفيد-.19  وبالتالي، لعبت الأزمة الصحية دورًا محفزًا في تبني الاستشارة بالفيديو، والتي شهدت لاحقًا إقبالا كبيرًا على جميع التخصصات والاستشارات التي لا تتطلب التشخيص الجسدي للمريض.

DabaDoc.comهي منصة تكنولوجية متخصصة في رقمنه الوصول إلى الخدمات الصحية، تقدم حلولاً مبتكرة لإدارة المراكز الصحية والعيادات الطبية بالإضافة إلى حلول التطبيب عن بعد.

 يقع مقر DabaDoc في المغرب حيث أطلقت أنشطتها في عام 2014، قبل أن تتوسع في العديد من البلدان في إفريقيا.  

تعتبر منصة DabaDoc شريك استراتيجي للنظام الصحي (المستشفيات، العيادات، مراكز الفحص بالأشعة، شركات التأمين، إلخ)، مما يسمح لها بتحسين التجربة الصحية للمرضى بشكل كبير.

حتى الآن أزيد من 8 ملايين مستخدم يثقون في DabaDoc، بالإضافة إلى أكثر من 10000 طبيب وأخصائي صحة، مما يجعل DabaDoc منصة الرعاية الصحية رقم 1 في المغرب وإفريقيا.

The post DabaDoc تطلق DabaDocMind عرض حصري جديد للعلاج النفسي بالفيديو appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.