قال شاب مصاب بالسرطان إنه “بدأ رحلته مع المرض منذ سنة 2012″، مشيرا أنه في تلك السنة “قام بإنشاء مشروع صغير مخصص للأطفال، لتوفير لقمة عيش كريمة له ولأسرته”.

وتابع في تصريحه لـ”فبراير” أن مرض السرطان “أنهك جسده الضعيف ما جعله لم يعد قادرا على فعل أي شيء في هذه الحياة”، مضيفا أنه أصبح “يشعر بالقهر بعدما انقلبت حياته رأسا على عقب بين ليلة وضحاها”.

وأشار المتحدث ذاته في حديثه مع “فبراير”، “أنه يعاني في صمت مع المرض منذ سنوات عدة، ما دفعه لزيارة مجموعة من الأطباء لمعرفة ما مدى خطورة مرضه ومراحل تطوره”.

وأضاف أنه من بين الأعراض التي يعاني منها شبه يوميا، هي “الحكة المستمرة وآلام الرأس مع ارتفاع حرارة الجسم في كل وقت، بالإضافة إلى انقطاع التنفس من وقت لآخر”.

وأردف المتحدث نفسه، قائلا، “إلى يومنا هذا لم أقدر على محاربة السرطان”، مؤكدا أنه ليست لديه “القدرة الكافية لتلقي العلاجات الضرورية، ولشراء الأدوية المخصصة لمرضى السرطان بسبب أثمنتها المرتفعة”، حسب قوله.

L’article يشعر بالقهر ويحتاج مساعدتكم.. شاب يكلفه السرطان حكة مرهقة est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.