واجهت نزهة المجتمع بشجاعة ودافعت عن اختيار شريك حياتها، وخاضت حربا من أجل زواجها من زوج من ذوي الاحتياجات الخاصة، فيما تعرض زوجها حمودة إلى الرفض أكثر من مرة، ليتمكن في الأخير من الزواج من حب حياته، فالكثير من قصص الحب تفرزها اللحظات الاستثنائية في حياة الأشخاص، وفي هذا السياق اختارت “فبراير” لقرائها قصة حب غير عادية بمناسبة عيد الحب.

 استطاعت نزهة أن تبني قصة حب أثمرت زواجا، كان أول فصل فيها عندما اقترح عليها شخص الزواج من حمودة، موضحا أن هذا الأخير يعاني مشاكل صحية.

ووافقت على الزواج من حمودة رغم اعتراض العائلة لظروف حمودة الصحية. لكنها تمسكت برغبتها في الزواج منه، وهو ما تحقق لها، حيث أقام الزوجان حفل زواج، ليعيشا تحت سقف واحد مع طفلة لها من زواج سابق.

تقول الزوجة “كنوكلو وحتى يشبع هو عاد ناكل انا وعائلتي انت بقا صغيرة وزوينة كبفاش تضيعي صحتك مع معاق، طيحي صحتك عليه واالاحر المعاقين كيكونو قباح”.

وأكدت في تصريح لها لـ”فبراير” أنها سعيدة في حياتها الجديدة برفقة زوجها، رغم الخلافات العادية التي تقع بين الأزواج ، تقول في هذا الصدد “نتخاصمو في الصباح ونتصالحو في العشية، وبخصوص مستزمات الزفاف والزواج، أضافت قائلة “عطاني عشرة الاف صداق درت النية، وكنغير عليه كيجيه واتساب كيخرج يخدم في البرد ممخرحني نضرب تمارة كنحبو وهذه هديتي له في عيد الحب”.

من جهته، يحكي حمودة بكثير من المشاعر الجياشة قصة لقائه أول مرة بزوجته، وكيف صارحها بحالته الصحية وصعوبة قيامه بحاجياته الضرورية

يقول حمودة “نزهة مرتي اختي كلشي فيها وهبت حياتي لمعاق وأحببته وأسرتي رفضت زواجنا وأنجبت معه الأولاد وهو.. نزهة مرتي واختي وكلشي”

The post وهبت حياتي لمعاق وأحببته وأسرتي رفضت زواجنا وهو.. نزهة مرتي واختي وكلشي appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.